Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

bryan heitkotter

مسابقة "ألمانيا" 2013
"فلوريان شتراوس"
تاريخ الميلاد: 6 نوفمبر 1984
الموطن/ مكان الإقامة: "برلين" "ألمانيا" / "برلين" بـ"ألمانيا"
الإنجازات
فاز في مسابقة أكاديمية GT "ألمانيا" بالتعاون بين Nissan وPlayStation® لعام 2013
انضم لفريق RJN التابع لأكاديمية GT وNissan في سلسلة سباقات تحمّل "بلانكبا" لعام 2014
انضم لفريق أكاديمية GT فئة الانتصار في سباق "دبي" 24 ساعة لعام 2014
احتل المركز الثاني عن فئة المحترفين-الهواة Pro-AM والمركز الخامس في مُجمل السباقات في "دبي" 24 ساعة لعام 2015
احتل المركز الأول بسيارة Nissan GT-R NISMO GT3 في سباق "باثرست" 12 ساعة لعام 2015
فاز في سباق ADAC GT Masters لعام 2015 مع Molitor Racing Systems محققًا المركز الأول عن فئة Gentlemen في سباق "أوشرسليبن"

نُبذة مختصرة

كان "فلوريان شتراوس" يعمل كمدير شركة تأجير سيارات عندما شارك في أكاديمية GT "ألمانيا" عام 2013. شارك أكثر من 99 ألفًا من لاعبي PlayStation®3 في منافسة "من لاعب إلى متسابق"، حيث ودّعهم "فلوريان" ليصبح سائق NISMO التالي من "ألمانيا" الذي يتسابق سباق محترفين تحت رعاية Nissan.

وُلد ونشأ في "برلين" "ألمانيا" ولعب Gran Turismo 2 لأول مرة حين كان طفلًا، ولم ينقطع عن لعب سلسلة ألعاب Gran Turismo منذ ذلك الحين. كان يحلم أن يصبح سائق سباقات لأكثر من 10 سنوات، فاستغل فرصة هوايته في لعب PlayStation لتصبح العامل لتحقيق حلمه في سباقات السيارات.

يهوى "فلوريان" الرياضة واللياقة وقيادة الدراجات وسباقات الكارت؛ وكل هذه الهوايات هي ما تكوّن سائق سباقات! وقبل التحاقه بأكاديمية GT، لم يكن لدى "فلوريان" أية خبرة في سباقات السيارات. كان يشارك في سباقات الكارت من أجل المتعة، وقام بحضور يومين من "سباق المضمار" ولكنّه لم يشارك في سباق سيارات حقيقي قبل المشاركة في معسكر السباق في سبتمبر عام 2013.

وحيث أنه أبهر رئيس لجنة التحكيم "نك هيدفيلد" بأدائه المذهل طوال فترة معسكر السباق، فقد تم تتويجه ليكون الفائز. ومن ثمّ، أتمّ برنامج مكثف لتطوير مهارات القيادة، حيث قام بتنمية المهارات اللازمة لمنافسة أفضل السائقين الدوليين في المضمار. وفي شهر يناير عام 2014، احتل "فلوريان" ورفيقه بطل أكاديمية GT لعام 2013 مركز الصدارة عن الفئة بلا منازع في سباق "دبي" 24 ساعة. تسابق "فلوريان" بسيارة Nissan GT-R GT3 في سلسلة سباقات تحمّل "بلانكبا" عام 2014.