Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Miguel Faisca

مسابقة "أوروبا" 2013
"ميغيل فايسكا"
تاريخ الميلاد: 1 أغسطس 1989
الموطن/ مكان الإقامة: "لشبونة"، "البرتغال" / "مونتيجو"، "البرتغال"
الإنجازات
فاز في مسابقة أكاديمية GT "أوروبا" بالتعاون بين Nissan وPlayStation® لعام 2013
سابق بسيارة Nissan GT-R NISMO GT3 واحتل المركز الثالث في سلسلة سباقات تحمّل "بلانكبا" عام 2014 في حلبة "بول ريكارد"
احتل المركز السابع عن فئة LMP2 في سلسلة سباقات "لو مان" بـ"أوروبا" عام 2014 في "إشتوريل"
فاز عن فئة SP2 في سباق "دبي" 24 ساعة عام 2014

نُبذة مختصرة

مسابقة أكاديمية GT هي تعاون مشترك بين Nissan وPlayStation® بهدف العثور على أفضل لاعب في سلسلة ألعاب Gran Turismo® وتحويله إلى سائق سيارات سباق في العالم الحقيقي.

أثبت بطل مسابقة أكاديمية GT تحت رعاية Nissan وPlayStation لعام 2013 "ميغيل فايسكا" أن أحلام سائقي السباقات الطموحين يمكن أن تصبح حقيقة.

وتغلب "ميغيل" على أكثر من 900 ألف شخص من جميع أنحاء "أوروبا"، اشتركوا للتأهل بين أفضل لاعبي لعبة Gran Turismo®6 عام 2013.

ثم تألق في المنافسة الشرسة في "سيلفرستون" من بين أكثر من 42 لاعبًا أوروبيًا، حيث وضع المهارات التي تعلّمها من لعبة Gran Turismo تحت الاختبار أثناء قيادته لسيارات السباق – فاز "ميغيل" في سلسلة من التحديات صُمّمت لاختبار مهارات القيادة واللياقة البدنية والسلوكيات والقوة النفسية والمقومات عند كل لاعب.

منذ تتويجه بطلًا لمسابقة 2013، أنهى "ميغيل" برنامج تطوير مهارات القيادة المكثف واكتسب المهارات اللازمة للتسابق مع أفضل السائقين الدوليين في حلبة السباق. وفي شهر يناير 2014، فاز "ميغيل" وأبطال مسابقة أكاديمية GT لعام 2013 في أول سباق دولي لهم عن فئة SP2 في سباق "دبي" 24 ساعة.

لطالما كان "ميغيل" شغوفًا بقيادة السيارات منذ سن مبكرة، كما أنه كان يدرس الهندسة الميكانيكية عندما اشترك في مسابقة Gran Turismo التابعة لـNissan وPlayStation.