Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Nick McMillen

مسابقة "الولايات المتحدة الأمريكية" 2013
"نك ماكميلين"
تاريخ الميلاد: 22 يناير 1993
الموطن/ مكان الإقامة: "سايلم"، "أوريغون"، "الولايات المتحدة الأمريكية" / "سايلم"، "أوريغون"، "الولايات المتحدة الأمريكية"
الإنجازات
فاز في مسابقة أكاديمية GT "الولايات المتحدة الأمريكية" بالتعاون بين Nissan وPlayStation® لعام 2013
نافس في سلسلة سباقات تحمّل "بلانكبا" مع فريق RJN التابع لأكاديمية GT تحت رعاية Nissan.
فاز عن فئة SP2 في سباق "دبي" 24 ساعة عام 2014
احتل المركز الرابع في بطولة سباق السيارات القاري لعام 2015 المقام في حلبة "الأمريكتين"

نُبذة مختصرة

كان "نك" يعمل كبائع سيارات عندما فاز في أكاديمية GT "الولايات المتحدة الأمريكية" لعام 2013. كان شغف "نك" للتسابق يجري في عروقه بعد أن أمضى طفولته في التنافس في سباقات الدراجات ولعب Gran Turismo®. لكن التسابق في السيارات كان أمرًا لم يختبره قبل انضمامه لمسابقة أكاديمية GT.

عقب فوزه في مسابقة أكاديمية GT "الولايات المتحدة الأمريكية" مباشرة، انتقل "نك" إلى "سيلفرستون" لمدة ثلاثة أشهر للالتحاق ببرنامج تطوير مهارات القيادة المكثف. وقضى هذا الوقت في التدريب داخل وخارج الحلبة لاكتساب المهارات اللازمة للتسابق في أفضل السباقات الدولية، كما أنه أحب تعلّم مهارات جديدة كل يوم. وفي شهر يناير من عام 2014، انضم "نك" إلى أبطال أكاديمية GT لعام 2013 على الدرج الأعلى من منصة التتويج بعد انتصارهم عن الفئة في سباق "دبي" 24 ساعة. وتسابق "نك" بسيارة Nissan GT-R GT3 في سلسلة سباقات التحمّل "بلانكبا" في موسم 2014.

الانتقال من سيارات السباق الافتراضية إلى سيارات العالم الحقيقي في حلبات حقيقية بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لـ"نك". فمنذ أن كان طفلًا صغيرًا، كان يرغب في أن يصبح سائق سيارات سباق وأكاديمية GT منحته الفرصة لتحقيق حلمه. حلم "نك" المطلق هو الوصول إلى "فورمولا 1" Formula One®، لذلك هو يستمتع بالفرصة لشق طريقه نحو القمة في سباقات السيارات كواحد من سائقي NISMO.

حين لا يتدرب "نك" في "سيلفرستون" أو يسابق في جميع أنحاء العالم، يدفعه احتياجه للمزيد من الإثارة إلى تمضية وقته في المنزل في التزحلق على الجليد وركوب الدراجات الجبلية إلى أسفل.