Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Nicolas Hammann

مسابقة "الولايات المتحدة الأمريكية" 2014
"نيكولاس هامان"
تاريخ الميلاد: 26 يوليو 1993
الموطن/ مكان الإقامة: "إلكهارت ليك"، "ويسكونسن"
الإنجازات
فاز في مسابقة أكاديمية GT "الولايات المتحدة الأمريكية" بالتعاون بين Nissan وPlayStation® لعام 2014

نُبذة مختصرة

كان "نيكولاس هامان" يحلم دائمًا بأن يصبح سائق سيارات سباق محترف. ولطالما كان البطل الأخير لمسابقة أكاديمية GT بـ"الولايات المتحدة الأمريكية" حريصًا على المشاركة في سباقات السيارات بطريقة أو بأخرى. "لقد ترعرت على بعد أميال من حلبة "رود أمريكا". وأتذكر عندما كنت طفلًا صغيرًا حين كنت أركب في مقعد صغير بجانب أبي، لذلك السكن بالقرب من الحلبة كان أمرًا رائعًا." رغم ذلك حلم التسابق كان يبدو أمرًا بعيد المنال بسبب التكاليف المادية. لقد كان هذا هو الحال حتى جاءت أكاديمية GT وغيّرت كل شيء بالنسبة له.

لأن طموحه بأن يكون سائق سيارات سباق محترف كان أمرًا بعيد المنال، كان "نيكولاس" يبحث عن بديل. "خطتي البديلة كانت دراسة الهندسة الميكانيكية، لذا التحقت بجامعة "نورث كارولينا" بمدينة "تشارلوت" بسبب خلفيتها في سباق السيارات." ورغم أن خطته البديلة كانت تجري بسلاسة، إلا أن حلمه الأصلي كان على وشك التحقق، والمكافأة الكبرى التي حددتها أكاديمية GT كانت من نصيبه. "سنحت لي فرصة رائعة عن طريق PlayStation وNissan، لذلك أريد التأكد من أنني دائمًا أبذل كل ما بوسعي."

بعد ذلك، التحق "نيكولاس" ببرنامج تطوير مهارات القيادة الخاص بأكاديمية GT. ويهدف برنامج تطوير مهارات القيادة المكثف إلى تدريب السائقين خلال شهرين على تطوير المهارات التي يحتاج سائقي السيارات عادة إلى ثلاث سنوات لاكتسابها. وخلال هذا التدريب، اجتمع آخر أبطال لأكاديمية GT في "المملكة المتحدة" للتنافس في مجموعة متنوعة من سباقات الفئات. استمتع "نيكولاس" بروح المنافسة الودية المصاحبة للتدرّب جنبًا إلى جنب مع بطل "أوروبا" "غايتان باليتو" والبطل الدولي "ريكاردو سانشيز" وبطل "الشرق الأوسط" "أحمد بن خنين". "إن أعطيتنا دراجة ثلاثية، سنحاول التنافس مع بعضنا البعض مهما كان! لكن كما تعلم، إنه أمر رائع لأن هناك من يدفعك دائمًا لتكون أسرع." بمجرد حصول "نيكولاس" والآخرين على 12 توقيعًا بعد إكمالهم للسباقات المحلية وسباقات على مستوى الأندية بنجاح، سيتم منحهم رخصة التسابق الدولية اللازمة للمشاركة في سباق "دبي" 24 ساعة في شهر يناير.

أثناء آخر اختبار في "سيلفرستون"، قام "نيكولاس" بقيادة سيارة Nissan 370Zبمواصفات GT4 للمرة الأولى. السيارة المجهّزة من قبل فريق سباق السيارات RJN، تعتبر طريقة ممتازة للاستعداد للسباقات في المستقبل. كان فريق RJN جزءًا من برنامج تطوير المهارت منذ أول مسابقة لأكاديمية GT عام 2008، ومنذ ذلك الحين ساعد في انطلاق المسيرة المهنية للعديد من سائقي سيارات السباق مثل "جان ماردنبورو" و"وولفغانغ رايب" و"لوكاس أوردونيز" الذي من أحدث إنجازاته فوزه في سلسلة سباقات Super GT "اليابان".

بالتالي شعر "نيكولاس" بسعادة غامرة بعد عودته من أول اختبار في سيارة GT4 بسبب كيفية سير الأمور. "كان الأمر ممتعًا للغاية! ما زلت لا أصدق أن هذا ما أفعله لكسب قوتي الآن!" لقد أثار إعجاب الفريق أيضًا، بالتالي يبدو أن كل شيء يسير وفقًا للخطة. هدف "نيكولاس" الرئيسي هو أن يستمر في إثبات قدراته في المستقبل. "أريد أن أكون الأفضل دائمًا في الحلبة." إن "نيكولاس" عازم ومصمم على تحقيق أحلامه بالتسابق واعترافًا بفضل Nissan وPlayStation فإنه يحاول جاهدًا أن يكون على قدر الثقة التي مُنحت له، داخل الحلبة وخارجها.