Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

GT ACADEMY USA 2014 SEASON RECAP

ملخص موسم أكاديمية GT "الولايات المتحدة الأمريكية" لعام 2014

بدأت مسابقة أكاديمية GT لتحويل المتسابقين من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي عام 2014 بمسابقة عبر الإنترنت مصممة خصيصًا اشترك فيها ما يقرب من 100 ألف من لاعبي GT6 الذين تدرّبوا وتسابقوا لتسجيل أسرع توقيت للفة حتى يتأهلوا إلى أفضل 32 مشترك.

في نهاية الأسبوع الثامن، انتقل المتسابقون الذين أثبتوا أنهم يمتلكون السرعة والقوة والشغف اللازمين إلى أستوديو MTV الشهير في "نيويورك" للتنافس وإثبات مهارتهم في العالم الافتراضي. وتمكّن المشاهدين في المنزل من متابعة المسابقة بأكملها في بث مباشر على Twitch للمرة الأولى.

بعد يومين عصيبين، تأهل 12 متسابقًا من التصفيات الوطنية وانتقلوا إلى حلبة سباق "سيلفرستون"، المقر الرئيسي لأكاديمية GT والمكان الذي كان شاهدًا منذ عام 2008 على تغيّر حياة عشرات اللاعبين وانتقالهم من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي بعد أن أصبحوا من سائقي Nissan المحترفين.

مع تطوّر البرنامج على مر السنوات، أصبحت التوقعات عالية فيما يتعلق بالسمات البدنية التي يجب توافرها في سائقي Nissan المحترفين. لجنة تحكيم مسابقة أكاديمية GT المكوّنة من "بوريس سعيد" و"روب بارف"، لم تضع أي وقت وسارعت بجعل المتسابقين يتنافسون في "الألعاب الثلاثية" في اليوم الأول من المسابقة، مما جعل اللاعبين يدركون أن الطريق نحو تحقيق الفوز قد بدء بالفعل.

قبل منتصف الأسبوع، أصبح تحوّل اللاعبين إلى متسابقين محترفين على بعد خطوة بالنسبة لثمانية مشتركين استطاعوا الصمود خلال الثلاثة أيام التي اشتملت على تحديات شاقة كعادة مسابقة أكاديمية GT مثل معسكر تدريب وسباق الكارت والدرّاجات النارية وتحدي قيادة سيارة Nissan GT-R. وكتحدٍ إضافي، حضر بطل أكاديمية GT 2013، "نك ماكميلين"، كضيف شرف لتحديد توقيت اللفة القياسي بسيارة Nissan 370Z.

كان تحدي المسار على طراز "جيمخانا" إضافة جديدة في موسم 2014. وكان على المتسابقين التنقّل على طرق ثلجية، عبر دبابات عسكرية ووابل من طلقات بنادق الطلاء. كما كان "كريس فورسبرغ"، بطل الدريفت في سباق "فورمولا" 2014، حاضرًا في المكان لإسداء نصائح تتعلق بالتنافس على المسارات الوعرة.

بحلول اليوم الخامس، تنافس اللاعبون في سباق سيارات حيث كان احتكاك السيارات ببعضها جزءًا من السباق. ومع اقتراب اليوم من الانتهاء، بذل المتسابقون الباقون أقصى جهودهم في تحدّي ضغط على المكابح بسيارة 370Z حيث تعرض الكثير من المتسابقين للهزيمة.

في يوم السباق الأخير، كانت نتيجة السباق بالنسبة للمتسابقين الأربعة النهائيين متقاربة، حيث فاز ""نيكولاس هامان" بموقع الصدارة عند الانطلاق بفارق أقل من 1/100 جزء من الثانية عن صاحب المركز الثاني "مارك بينل"، بينما تبعهما "أليكس ألكسندر" و"باركر كورنيليس" عن كثب بفارق أقل من ثانية عن بعضهما.

مع انطلاق السباق، حافظ "نيكولاس" على موقع الصدارة مع انطلاقه عند المنعطف الأول، وبانتهاء منتصف السباق تمكّن من إنشاء فجوة زمنية من ثانية واحدة بينه وبين المجموعة. وبينما كان "مارك" يلاحقه من المركز الثاني، أخطأ في تبديل سرعة ناقل الحركة وتراجع للمركز الأخير، مما منح "أليكس" و"باركر" الفرصة لملاحقة "نيكولاس". مع استمرار السباق، تصارع "مارك" و"باركر" جنبًا إلى جنب ومنعطف بعد منعطف لاحتلال المركز الثالث. وفي النهاية، أنهى "نيكولاس" السباق الأخير في المركز الأول وأصبح بذلك بطل مسابقة أكاديمية GT 2014.

ترقبوا المزيد من المعلومات عن "نيكولاس هامان"، بما في ذلك معلومات عن سباقه الرسمي الأول، "دبي" 24 ساعة في شهر يناير.