Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Vision Gran Turismo

الإعلان عن "Porsche Vision Gran Turismo"

تم الكشف عن "Porsche Vision GranTurismo" خلال بث نهائيات العالم لـNationsCup من "بطولات FIA CertifiedGran Turismo" سلسلة 2021 في 5 من ديسمبر.

تُعد Porsche Vision Gran Turismo أول دراسةتصورية مخصصة للاستخدام في لعبة كومبيوتر. ستكون متاحة حصريًا في Gran Turismo 7 والتي ستصدر في 4 مارس 2022 على PlayStation®4 وPlayStation®5.

تحتوي Vision Gran Turismo على عناصرتصميم Porsche المألوفة لكن بلمحة مستقبلية.تتميز السيارة التصورية بأبعاد الشركة النموذجية مع تميزها بنسبة الارتفاع إلىالعرض الرياضية، مع غطاء محرك منخفض للغاية وأجنحة بارزة إلى حد كبير. تتعاونالمصابيح في المقدمة المثالية مع مداخل الهواء المدمجة لإضفاء جمال تصميم Taycan، إيماءة إلى محرك السيارة الكهربائي كليًا. تتزين مؤخرة السيارةبشريط ضوئي نحيف، ويُعد تطويرًا على المصابيح المميزة لسيارات 911 وTaycan. ونرى الاهتمام بهوية الشركة مستمرًا في الجزء الداخلي من السيارةأيضًا مع الشاشة الهولوغرامية المنحنية والمصممة خصيصًا للسائق حيث تظهر وكأنهاتطفو فوق عجلة القيادة. يعزز موضع المقاعد المنخفض الإحساس الديناميكي الذي تمنحهالسيارة. كما يلعب المظهر الواقعي للأسطح الموجودة في الجزء الداخلي دورًا لايُستهان به. يقول ماركوس أورباخ رئيس قسم التصميم في Porsche: "لقد أمضينا وقتًا طويلًا في اختيار مواد التصميم المناسبةالمكونة من الكربون والتيتانيوم. كان الهدف هو تقليص الوزن وزيادة الأداء."علاوة على ذلك، تلعب الجوانب المستدامة دورًا في المشاريع التي نتطلع إليها. فعلىسبيل المثال، تتكون السيارة التصورية من مواد نباتية حصرًا."

صرح كازنوري ياموتشي رئيس Polyphony Digital قائلًا:"تنبع جاذبية سيارات Porsche من تصميمهاالجريء. "أما بخصوص الخبرة الهندسية فنتفق مع Porsche على اتباع فلسفة تنشد الكمال. فنحن نتشارك شغفًا بالسباقاتوتطلعًا نحو مستقبل السيارات."