Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
FIA GT Championships

ستُذاع نهائيات العالم لسلسلة 2021 في 3-5 ديسمبر!

ستُذاع كل الأحداث التي تقرر مصير السلسلة من نهائيات العالم لـFIA Gran Turismo Championships 2021 على قناة الـYouTube الرسمية Gran Turismo TV وGran Turismo LIVE من 3 إلى 5 ديسمبر.

سنذيع في 3 ديسمبر أيضًا النهائي الكبير لـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup 2021 حيث سيتنافس أفضل السائقين على لقب أفضل سائق GR في العالم. وخلال Nations Cup الذي سُيذاع في 5 ديسمبر ستخرج Porsche بإعلان مثير عن مشروع Vision Gran Turismo.

صفحة فعالية نهائيات العالم 2021
https://www.gran-turismo.com/sa/worldseries2021/world_finals/

■ TOYOTA GAZOO Racing GT Cup 2021 - يبدأ البث في 3 ديسمبر الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الرياض

・شاهد على Gran Turismo LIVE

سيشترك في هذا النهائي الكبير 24 سائق TGR من أفضل اللاعبين على مر السبعة سباقات في السلسلة وهؤلاء من مُنحوا مقعد اشتراك TGR المميز من نشاطات TGR الإقليمية. هل سيتمكن بطل العام السابق تاكوما ميازونو من الحصول على بطولته الثانية على التوالي في TGR أم سنرى بطلًا جديدًا في عام 2021؟

■ Manufacturer Series - يبدأ البث في 5ديسمبر في 5:00 مساءً بتوقيت الرياض

・شاهد على Gran Turismo LIVE

انتزعت Toyota المركز الأول من Mazda في السباق السابق من الجولة الرابعة، لكن ذهب كلا الفريقين إلى نهائيات العالم بتعادل عند 13 نقطة. من وجهة التصنيع التي ستتوج ببطولة السلسلة لعام 2021 من ضمن وجهات التصنيع الـ12؟

■ Nations Cup - يبدأ البث في 5 ديسمبر في 5:00 مساءً بتوقيت الرياض

・شاهد على Gran Turismo LIVE

بعد تراكم النقاط من العروض الرائعة للسباقات خلال سلسلة 2021، توجه فاليريو غالو الإيطالي إلى نهائيات العالم في المركز الأول بتقدم يبلغ ست نقاط عن الإسباني جوزيه سيرانو في المركز الثاني. هل سيتمكن أحدهم من إيقاف المايسترو الإيطالي؟

لمزيد من المعلومات بخصوص قائمة السائقين وهيكل البطولة، يُرجى زيارة صفحة فعالية نهائيات العالم 2021 على gran-turismo.com.

https://www.gran-turismo.com/sa/worldseries2021/world_finals/

استعراض بطولة سلسلة نهائيات العالم 2021

بعد عام من إثارة السباقات الرائعة، ستصل سلسلة 2021 من FIA Gran Turismo Championships أخيرًا إلى ذروتها في نهائيات العالم.

إنه العام الرابع من FIA Gran Turismo Championships. أُقيمت سلسلة 2021 عبر الإنترنت بالكامل.

بدأت سلسلة 2021 بالسلسلة السنوية عبر الإنترنت في أبريل، وحلت أيضًا أربع فعاليات من "سلسلة العالم"محل "أفضل 16 نجمًا ساطعًا" التي أقيمت في العام الماضي. مثلت "تصفية سلسلة العالم" نقطة منتصف الطريق للسلسلة في أغسطس.والآن سيتنافس الـ58 سائقًا ممن نجحوا في التأهل في مرحلة "نهائيات العالم" للحصول على لقب أسرع بلد/منطقة وأفضل جهة تصنيع سيارات في العالم.

سيقام النهائي الكبير لـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup 2021 العالمية لسلسلة المُصنع الواحد لعامه الثالث على التوالي. ستُختبر مهارات السائقين إلى أقصاها في هذه السلسلة تحت ظروف متماثلة.

من سيتربع قمة السباقات الحاسمة لسلسلة 2021؟ ترقبونا!