Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
General Information

تم الإعلان عن شراكة بين Fanatec وGran TurismoK، الأمر الذي يقود إلى تطوير أجهزة سباقات طرفية جديدة!

أعلنت Fanatec، الشركة الرائدة في عتاد محاكاة السباقات يوم 13 يوليو عن شراكة جديدة مع Gran Turismo حيث ستعمل كلتا الشركتين فيها على تطوير أجهزة سباقات طرفية جديدة ستستغل تقنيات تغذية عكسية متطورة.

وضحت شركة عتاد محاكاة السباقات أن التعاون من شأنه المساعدة في "السعي نحو تقليل الفوارق ما بين السباقات المحاكاة وسباقات العالم الحقيقي."

عن شركة Fanatec

قدّمت الشركة المؤسسة عام 1997 عدة ابتكارات مهمة في مجال محاكاة السباقات خلال الأعوام، مثل استخدام تقنية حزام السير في أساس الإطارات لفئة المستهلكين وتقنية فرامل حِمل الخلية ومستشعرات لا تلامسية لأجهزة الدواسات في السوق على نطاق واسع، وإطلاق أول نظام قيادة مباشرة على الإطلاق لجهاز PlayStation®4. ساهمت شراكاتها مع جهات تصنيع السيارات الرائدة وسلسلات السباقات الشهيرة حول العالم في رفع الوعي تجاه السباقات المحاكاة، الأمر الذي جعلها جزءًا حيويًا من رياضات السيارات الحديثة.

توماس جاكيرمير، مدير Endor AG التنفيذي

“لسنين عديدة، تجاوز كازونوري ياماوتشي حدود ما هو ممكن برمجيًا ولعب دورًا مهمًا في جعل السباقات المحاكاة ذات شهرة. والآن أصبحنا نعمل معًا ولدينا هدف مشترك هو مواصلة دمج السباقات الافتراضية والحقيقية. نعمل على عدة مشاريع مثيرة حاليًا ولا أطيق الانتظار لأرى كيف ستكون داخل لعبة Gran Turismo.”

كازونوري ياماوتشي، منتج سلسلة Gran Turismo

“إن شركة Fanatec متربعة على عرش تقنيات عتاد المحاكاة فائقة التطوير لسنين عديدة. رغم أن جودة وأداء منتجاتها مبهر، ما يبهرنا أكثر هو سعيها نحو الابتكار في رياضات السيارات. تتشارك Polyphony Digital وFanatec في الروح والطموح طويل الأمد ذاتيهما، وأنا متحمس بحق لرؤية ما يمكننا ابتكاره معًا.”