Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Alpine Vision Gran Turismo

Alpine Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 18 مارس، 2015

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

عادت Alpine، السيارة الفرنسية الرياضية الأفضل. في المضمار، كان انتصار الـ A450 في البطولة الأوروبية للتحمّل سببًا في سعادة المتحمسين في 2013. على الطريق، إطلاق السيارة الرياضية المبهرة في الأسواق في 2016 جذب انتباه الجماهير وطموح العملاء المستقبليين على الفور.
منذ تأسيسها في منتصف خمسينيات القرن الماضي، أصبحت Alpine أسطورة قائمة على العاطفة ومواجهة التحديات. بموديلات سياراتها الرياضية المتميزة بخفة الوزن والحركة والكفاءة والأناقة، واجهت Alpine مُصنّعو السيارات الأعلى مقامًا والأكثر قوة وتفوقت عليهم.
اليوم، فإن فريق العمل في Alpine يفخرون بتقديم سيارة رياضية فريدة ومبهرة للاعبي Gran Turismo: سيارة Alpine Vision Gran Turismo. السيارة الأنيقة والمميزة، طُورت حصريًا لأشهر لعبة محاكاة سيارات في العالم، صنعها نفس فريق المصممين والمهندسين الذين يعملون على إنتاج الموديل المستقبلي. ولهذا فإنها ليست مفاجأة بأن تتميز Alpine Vision Gran Turismo بمميزات Alpine الرئيسية، من خفة الحركة ومتعة القيادة والشكل المشابه تمامًا.
خفة الحركة هي سمة رئيسية لسيارات Alpine على الطريق. سيارات Alpine مصممة لتوفير متعة القيادة للسائقين في كل الأوقات ولها أسلوبها الخاص في المنعطفات. الشعور المبهج على متن سيارة Alpine ناجم عن الإحساس بالتوحد بين السائق والسيارة. مع كتلتها المحدودة، تستجيب سيارات Alpine على الفور وبسهولة لأوامر السائق. وتميزت دائمًا بسبب جمالها وأناقتها، على الطريق وفي المضمارات على حد سواء.
The Alpine Vision Gran Turismo، بأسلوبها الخاص المميز، تقدم كل هذه المواصفات.
في تصميم الجسم الخلفي، سيرى المتحمسون إشارة لسيارات Alpine للسباق مثل سيارة A210، بطلة كفاءة الطاقة في فئتها في سباق لو مان 1966، وسيارة A442B، الفائزة بالنتيجة الإجمالية في سباق لو مان 1978، وسيارة A450، الفائزة في تصنيف LMP2 في منافسات سلسلة لو مان الأوروبية. اللاعبون من كل الأعمار سيبدون إعجابهم بجوانب السيارة المتدلية، والتي تمنح إحساسًا بخفة الوزن والإيرودينامية. ستفاجئهم أيضًا وفرة التفاصيل الإبداعية، كما يظهر في الفرامل الهوائية الجانبية. ستثير Alpine Vision Gran Turismo فضول كل القادمين، وتقدم بتحفظ بعض الخصائص من الأفكار السرية التي توضح بعض لمسات موديل الإنتاج المستقبلي. لكن أكثر من أي شيء فإن Alpine Vision Gran Turismo تسعى لتحقيق هدف لاعبي Gran Turismo الطموح وذلك بتقديم لمحة عن سلوكيات الطريق المبهرة للسيارات الرياضية المستقبلية.
تتميز Alpine Vision Gran Turismo بالروح، حيث تقدم رابطًا رابحًا بين الماضي والمستقبل، والطريق والمضمار، والخيال والواقع. وفوق كل شيء، فإنها تعبر عن الروح الحماسية للفرق التي تصمم شغف الغد في وقتنا الحاضر.