Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Aston Martin DP-100 Vision Gran Turismo

Aston Martin DP-100 Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 25 يوليو، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

تنضم Aston Martin Design Prototype 100 إلى مجموعة سيارات السباق الخاصة بـVision Gran Turismo. تم تطويرها بالكامل داخليًا بواسطة فريق تصميم العلامة التجارية، وتحت قيادة مدير التصميم "ماريك رايتشمان".
سيارة Design Prototype 100 والتي تُعرف أيضًا باسم DP-100، صُنعت بواسطة فريق في غاية الخبرة عمل على المشروع لستة أشهر في مقر Aston Martin العالمي في "غايدون"، "وارويكشاير".
لا تبدو DP-100 جميلة فحسب، ولكنها تقدم أيضًا درجة عالية من التكامل الهندسي. سيارة السباق ذات المحرّك التوربيني المزدوج الـ12 سليندر V12 بمنتصف السيارة تقدّم قوة تصل إلى 800 حصان، مما يمنحها أداءً قويًا للتماشي مع الإثارة الكبيرة في اللعبة.
تم إنشاؤها باستخدام العديد من نفس التقنيات المستخدمة في تطوير سيارات الجمهور الرياضية الخاصة بـAston Martin، ومن خلال الرسومات اليدوية والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والتي يتبعها تحقيق واقعي كامل في العالم الافتراضي فإن DP-100 توفر مستوى استثنائيًا من التفاصيل مع نظام تعليق يعمل بشكل كامل وإلكترونيات متقدمة للغاية.
كما هو الحال مع سيارة CC100 Speedster التصورية والتي صدرت في 2013 احتفالاً بمرور مائة عامة على إنشاء Aston Martin فإن بعض تجهيزات التصميم التي يمكن رؤيتها في DP-100 مثل المصابيح الخلفية الرفيعة قد يتم استخدامها مستقبلاً في سيارات الإنتاج الرياضية التي ستصنعها العلامة التجارية البريطانية الفاخرة والمعروفة عالميًا.