Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA

Audi e-tron Vision Gran Turismo

Audi e-tron Vision Gran Turismo

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

Audi Vision Gran Turismo
طُورت سيارة Audi Vision Gran Turismo بالكامل بواسطة Audi Design خصيصًا لمحاكاة السباق في منافسة Vision Gran Turismo التي بدأت في مناسبة الذكرى الـ15 لـGran Turismo. هناك إصداران من الإصدار الرقمي: إصدار هجين وآخر كهربائي بالكامل.
الإصدار الهجين من Audi Vision Gran Turismo يدمج المحرّك 6 سليندر V6 التوربيني مع محور أمامي كهربائي. هذا الطراز يمكّنك من المنافسة الافتراضية في السباقات والبطولات باستخدام سيارات تصورية مماثلة لـVision Gran Turismo وسيارات هجينة أخرى.
تختار سيارة السباقات عناصر تصميم Audi 90 IMSA GTO عن قصد، والتي سحرت بها Audi Sport المعجبين في سلسلة سباقات "إمسا" GTO في "أمريكا الشمالية" عام 1989، مع سائقين مثل "هانز-يواكيم ستاك" و"والتر رورل" و"هورلي هايوود" و"سكوت غودير". كانت السيارة سابقة عصرها حينها حيث تتمتع بمزيج من البنية الخفيفة المعتادة ونظام دفع رباعي مع محرّك توربيني 5 سليندر قوي.
Audi Vision Gran Turismo مزوّدة بنظام دفع رباعي دائم، يُسمى e-tron Quattro. حققت Audi أول نصر لها بسيارة سباق ذات محرّك هجين في سباق "لو مان" 24 ساعة الشهير في عام 2012، بفضل المزج بين المحور الأمامي الكهربائي والمحور الخلفي التقليدي.
المحور الأمامي لسيارة Audi Vision Gran Turismo مزوّد بوحدة تجديد المحرّك MGU-K بقوة <544 حصان> (400 كيلووات)، الذي يستعيد الطاقة عند الفرملة. سيارة السباق الهجينة المزودة بمحرّك شحن توربيني 6 سليندر V6 سعة 3.4 لتر بقوة <748 حصان> (550 كيلووات) في مؤخرة السيارة تتميز بنظام خرج قوة <1292 حصان> (950 كيلووات) إلى جانب أنها تتجاوز أداء سيارات السباقات الهجينة LMP1 العصرية. تمثل نسبة القوة إلى الوزن قيمة يحلم بها العديد من سائقي السباقات: وهي أقل من كيلو غرام مقابل كل قوة حصان.
صندوق تروس السباقات التسلسلي ذو الـ7 سرعات مثالي للنظام عالي الأداء وهو مدفوع بأعمدة في عجلة القيادة. بينما تستخدم سيارات الإصدار الكهربائي إطارات 18 بوصة، سيارة السباقات الهجينة تستخدم إطارات 20 بوصة للمحور الأمامي و21 بوصة للمحور الخلفي.
Audi e-tron Vision Gran Turismo
Audi تجعل السيارة الكهربائية تجربة مثيرة من خلال سيارة السباقات المستقبلية بطاقة كهربائية بالكامل.
في البداية طُورت سيارة Audi e-tron Vision Gran Turismo بواسطة Audi Design بالكامل خصيصًا لمحاكاة التسابق في منافسة Vision Gran Turismo، التي بدأت في مناسبة الذكرى الـ15 لـGran Turismo. وكخطوة للمستقبل، قررت Audi امتلاك السيارة التصورية التي أنتجتها AUDI AG في هيئة نموذج أوّلي قطعة واحدة واستخدامها كسيارة سباقات أجرة في سباق فورمولا E لفئة سيارات السباقات الكهربائية. ولهذا تُعد أول سيارة تصورية افتراضية في فئة Vision Gran Turismo التي أثبتت فاعليتها في مضامير السباقات الحقيقية.
تختار سيارة سباقات المستقبل عناصر تصميم Audi 90 IMSA GTO عن قصد، والتي سحرت بها Audi Sport المعجبين في سلسلة سباقات "إمسا" GTO في "أمريكا الشمالية" عام 1989، مع سائقين مثل "هانز-يواكيم ستاك" و"والتر رورل" و"هورلي هايوود" و"سكوت غودير". كانت السيارة سابقة عصرها حينها حيث تتمتع بمزيج من البنية الخفيفة المعتادة ونظام دفع رباعي مع محرّك توربيني 5 سليندر قوي.
Audi e-tron Vision Gran Turismo أيضًا كانت سابقة عصرها: إنها تمثل الرمز الرياضي والديناميكي للسيارات الكهربائية في Audi. Audi e-tron Vision Gran Turismo التي سيتمكن معجبو العلامة التجارية Audi من تجربتها افتراضيًا داخل اللعبة بدءًا من أبريل 2018، مزوّدة بثلاثة محركات كهربائية بقوة <272 حصان> (200 كيلووات). محركان للمحور الخلفي والثالث للمحور الأمامي. قوة النظام <815 حصان> (600 كيلووات). وتتميز سيارة السباق الكهربائية ذات الوزن الإجمالي <1450 كغم> بنسبة قوة إلى وزن <1.78 كغم> لكل قوة حصان، وتوزيع وزن مثالي بنسبة 50:50 بين المحور الأمامي والخلفي.
Audi e-tron Vision Gran Turismo مزوّدة بنظام دفع رباعي دائم مع توزيع وزن متغير.
Audi e-tron Vision Gran Turismo تتمتع بترس حركة أمامية واحد فقط مثل سيارات سباق فورمولا E التي تصمم في "إنغولشتات".

الروابط ذات الصلة