Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Bugatti Vision Gran Turismo

Bugatti Vision Gran Turismo

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

Bugatti Vision Gran Turismo عبارة عن مشروع واقعي بأكبر قدر ممكن بالنسبة إلى عشاق Bugatti يتم من خلاله تقديم سيارة Bugatti أصيلة للعالم الافتراضي. النتيجة هي تعايش بين التقنية والتقاليد والشكل الجمالي حيث هناك غرض لكل لمحة من لمحات التصميم.
استمد مصممو Bugatti إلهامهم من تقاليد سيارات السباق الخاصة بعلامتهم التجارية. تمكنت Bugatti من تحقيق نجاح كبير في عالم السباق خلال العشرينيات والثلاثينيات. وقد استمد المصممون الإلهام التاريخي لسيارة السباق الحديثة الافتراضية بشكل محدد من سيارة Bugatti Type 57 Tank والتي فازت في سباقات لو مان 24 ساعة في عامي 1937 و 1939.
يبيّن تصميم Vision Gran Turismo من النظرة الأولى أن صفات Bugatti الوراثية تطابق التقنية الحديثة لعالم السباق. تتميز السيارة بأسطح عريضة محدبة تتباين مع المنحنيات المقعرة والخطوط القوية، وتعد أبعاد السيارة رياضية بشكل لا يقارن ومصممة لتحمل أقصى درجات الأداء. ودمج المصممون المزايا الرئيسية لهوية التصميم الخاصة بـ Bugatti مع كل مكونات السيارة ليظهر ذلك بشكل واضح في تصميم سيارة السباق الافتراضية وينتج أداءً واقعيًا. تعمل حدوة الحصان في الشبكة الأمامية كداعم للمقسم الأمامي. جنيح المنتصف والمستمد من السيارة الأسطورية Type 57 SC Atlantic يساهم بشكل أساسي في الاستقرار الديناميكي للسيارة ويعمل على توافق النظام الحركي للجناح الخلفي والذي يتحكم في الفرامل الهوائية ونظام تقليل السحب DRS. يحافظ التصميم الداخلي على الخطوط المصقولة للشكل الخارجي. كل جوانب التصميم الداخلي مهيئة لعالم السباق.
تم تطوير سيارة السباق الافتراضية بالتعاون الوثيق مع مهندسي Bugatti وترتكز إلى تقنية السباق الحديثة والتحليلات الإيروديناميكية. لتحقيق أهداف الأداء، فإن Bugatti Vision Gran Turism بمحرّك W16، ويقدم قوة محرّك 1,230 kW (1,650 BHP) و1,580 Nm (161.1 mkgf) للعجلات الأربعة. الحسابات التي قام المهندسون بها تقول إن Bugatti Vision Gran Turismo يمكنها السير بسرعة تفوق 400 كلم في الساعة (250 ميلاً في الساعة) في الأقسام الأربعة لمضمار لو مان الافتراضي مما يجعلها تصل لسرعة قصوى إجمالية 447.59 كلم في الساعة (278 ميلاً في الساعة).
تعد Bugatti Vision Gran Turismo بمثابة سيارة السباق المطلقة وفي نفس الوقت تجسيد صادق لهوية Bugatti.