Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Chevrolet Chaparral 2X Vision Gran Turismo

Chevrolet Chaparral 2X Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 17 ديسمبر، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

بابتكارها كنموذج "Garage 56" التجريبي في سباق لو مان، تمثل Chevrolet Chaparral 2X Vision Gran Turismo نظرة على مستقبل رياضة سيارات السباق ومستوحاة من الشعور المختلط بالطيران في سترة مجنحة مع شعور قيادة دراجة نارية في سباقات Moto GP... تجربة يطير فيها قائد الـ2X حول الحلبة، باندفاع طائش على بُعد بوصات من سطح أرض السباق. وحدة الطاقة في 2X Chevrolet تختلف عن أي شيء شوهد على المضمار من قبل... فالسيارة تدفع نفسها حرفيًا عبر المضمار بموجات ليزرية نابضة اصطدامية ناشئة عن طريق نظام دفع متقدّم من Chevrolet.
موضع القيادة يخلق تجربة من أكثر التجارب الواقعية والمثيرة التي يمكن تخيلها في عالم رياضة السباق على أربعة عجلات. يستمد تركيب وتصميم السيارة شكلها كنتيجة لوضع القيادة بأسلوب "الطيران إلى الأمام"، حيث يصبح القائد وهيكل السيارة شيئًا واحدًا. بمجرد الركوب، مع ضم القبة إلى وضع الغلق، تُشكّل 2X غلافًا فريدًا حول جسم الطيار الممتد. أدوات التحكم باليد والقدم تعمل بشكل مستقل وتشمل عجلات محامل مغناطيسية عديمة الاحتكاك. تسارع وتباطؤ وتوجيه المركبة يتم التحكم فيه عبر المدخلات الحركية والفيزيائية لقائد سيارة 2X، فيما يعد تطبيقًا حقيقيًا لنقاط التحكّم الأربعة. يتم التحكم في الفرامل من خلال مزيج من إطارات فرامل مغناطيسية مجددة من نوع Brembo وألواح AeroBrake قابلة للنشر موجودة في جسم 2X.
تم إنشاء إطار الجسم المتكامل باستخدام "ترتيب طبقات" فريد يتيح للهيكل كله العمل في انسجام تام مع نظام التعليق الخاص بسيارة 2X. يتضمن الجسم الأساسي أيضًا هيكل دفع محفف تمامًا يضمن دقة مُطلقة من الاندفاع القطعي المكافئ إلى مخروط نبضات الليزر. التمركز المتغير لدوارات مخروط الاندفاع يهدف لإنشاء الدفع والقوة الضاغطة بالاستخدام المتزامن لقابلية الضبط الخاصة بهذه الدوارات المتعددة ولوح توجيه الاندفاع السفلي. الجمع بين هاتين التقنيتين يتيح لقائد الـChaparral 2X تحسين القوة الضاغطة لنفس المنطقة بالضبط على حلبة ما، و"الضغط" الفعلي على رقعة تلامس الإطار على سطح المضمار وتحسين الإحكام الميكانيكي عند الحاجة.
The Chevrolet Chaparral 2X Vision Gran Turismo. روح التراث المذهل لـJim Hall من الابتكار في رياضة السيارات تتجسد في بيان جريء. نموذج سيحدث ثورة في مستقبل نماذج لو مان التجريبية. شيء ليس له مثيل.