Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

 Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina (EF7)

Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina (EF7)

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

البطل الأسطوري "إيمرسون فيتيبالدي" بطل الفورميولا 1 وإندي 500 مرتين ظل يحلم لسنوات بتصنيع سيارة يمكن لأي شخص قيادتها، وتظل قادرة على تقديم أداء مبهر مناسب للسباقات. ولتحقيق حلمه، قام بتأسيس Fittipaldi Motors، مصنع سيارات يحمل اسمه. Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina (EF7) هي أول سيارة تطلقها شركته الجديدة.
في مراحل تصور EF7، تصوّر Fittipaldi شكل "القرش" كفكرة أساسية للسيارة. ولا يوجد أفضل من شركة Carrozzeria Pininfarina الأسطورية لتحويل الأمر إلى حقيقة. حيث دمجت القسم الأمامي المستوي مع قسم خلفي عريض، ونجحت في تقديم الصورة الواضحة المبسطة لصياد أعماق الماء. تنوع المزايا المبتكرة يتضمن الواجهة الأمامية على شكل جناح، وتدفق الهواء أسفل السيارة وجناح خلفي ضخم مدمج، كلها عناصر اتحدت لتقدم أداء دينامي من الدرجة الأولى.
كان التركيز أثناء تطوير الهيكل على الوصول إلى وزن خفيف ومركز جاذبية منخفض. يحتوي الهيكل على أنبوبين من ألياف الكربون المدمجين وتم تركيب مكونات تكوين القوة مثل المحرّك وعلبة التروس بأقصى درجة انخفاض ممكنة. تم تركيب محرّك V8 ذو السحب الطبيعي بـ 4.8 لتر وعلبة التروس في الوسط خلف المقاعد والتعليق الداخلي ونظام الفرامل، مُصنّع السيارات الألماني HWA كان المسؤول عن تصميم وتجميع كل شيء معًا. تُنتج تلك المكونات مستوى مذهلًا من الأداء وفقًا لمتطلبات مضمارات السباقات، مع توفير خصائص القيادة الخفيفة التي تمكّن حتى السائق الهادئ من قيادة السيارة حتى لو كان بلا خبرة في عالم السباقات.
لا تنتهي جاذبية EF7 عند ذلك الأمر: يمكن تخصيص القسم الداخلي والخارجي وفقًا لتفضيلات المالك. ويمكن أيضًا للمالك حضور دورة تدريبية للسائقين من تصميم "إيمرسون فيتيبالدي" وسيحظى بفرصة لتلقي تدريب مباشر من "فيتيبالدي" نفسه.
سيتم إنتاج Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina (EF7) بكمية محدودة للغاية. سيشعر المالكون سعداء الحظ من البداية بشغف وفلسفة السائق الأسطوري.

الروابط ذات الصلة