Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA

HYUNDAI N 2025 Vision Gran Turismo

HYUNDAI N 2025 Vision Gran Turismo

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

صُنعت HYUNDAI “N 2025 Vision Gran Turismo” للتعبير عن شغف "N"، الأداء العالي للعلامة التجارية الفرعية، احتفالًا بالذكرى السنوية رقم 5 على ظهور Hyundai في 2017. تقدم هذه السيارة الجذابة لمحة لمركبات الجيل التالي عالي الأداء وتعرض السمات الفريدة سلسلة "N"، أكثر تجربة مرحة مثيرة على الطريق.
بينما تمثل القوة الهجينة الاتجاه في أداء اليوم، فإن N 2025 Vision Gran Turismo تقدم نوعًا جديدًا من نقل الحركة، والذي دون شك سيكون "ذو أهمية هائلة" في عالم صناعة السيارات: نظام خلايا وقود هيدروجينية. يتيح النظام الثوري الجديد لهذه السيارة الرياضية التصورية أن تكون صديقة للبيئة وقوية جدًا على الطرق المتعرجة، وتقدم استجابة فورية.
بينما تم تطوير نظام الأداء العالي للوقود الخلوي في Namyang R&D Centre منشأة Hyundai Motor التقنية الرئيسية، فلقد كان القرار من المصممين الأمريكيين في مركز التصميم التابع لـ Hyundai بأن يأخذوا قطعة التقنية هذه وتحويلها إلى موّلِد طاقة عالي الأداء، لائق بحمل علامة "N". بشكل إضافي، صمم مختبر بحث تصميم الصوت في Hyundai Motor النظام الصوتي الفريد الرياضي FCEV لزيادة الشاعرية في هذا النموذج المميز الودود للبيئة. مسلحة بهذه التقنية المستقبلية، فإن N 2025 Vision Gran Turismo تقدم إمكانيات مستقبل Hyundai Motor الرياضية.
موّلد القوة N 2025 مبني على أول خلية وقود هيدروجيني يتم إنتاجها بكميات كبيرة في العالم من Hyundai من عام 2013. مخرج النظام الإجمالي هو 650 kW (871 BHP). مداخن خلية الوقود الثنائية توفر 500 kW (670 BHP) ويولّد نظام المكثف المضاعف 150 kW (201 BHP) باستخدام طاقة مُعاد توليدها عند استخدام الفرامل. تأتي قوتها المذهلة من نظام صديق للبيئة تم تصميمه بشكل ملائم من خلال أربع محركات مستقرة عالية القوة في العجلات، وهذا يوفر جر غير منقوص. تتيح مداخن خلية الوقود المدمجة خفيفة الوزن والهيكل الأحادي من البلاستيك المقوى بألياف الكربون CFRP للسيارة بأن تقلب الموازين مع 972 kg، مما يمنحها معدل وزن على القوة ينافس أفضل السيارات في العالم. وعلاوة على ذلك، مركز الجاذبية المنخفض وIIDC (التحكم في القيادة في محرك العجلات المستقل) يجعل قيادة تلك السيارة ممتعة أكثر في مضمار صعب، وخاصة بمنحنيات صناعية، وهذا أكثر ما تتميز به السيارات من العلامة الفرعية.
نموذج N 2025 Vision Gran Turismo التصوري مستوحى من علم الطيران، وبشكل خاص أكثر من الاختبارات التي تم إجراؤها عند "روجرز دراي ليك" (كانت سابقًا "موروك دراي ليك") حيث يتم تدريب قادة الطيارات ورائدي الفضاء، ويخاطرون بحياتهم سعيًا للسفر عبر الفضاء (كما شوهد في الفيلم الأمريكي الناجح "ذا رايت ستاف"). الروح الابتكارية والجريئة الظاهرة في Muroc، والتي كانت فيما مضى قاع بحيرة جاف، هي مصدر الإلهام والحافز لتصميم HYUNDAI N 2025 Vision Gran Turismo. وهكذا حصلت YUNDAI N 2025 Vision Gran Turismo على لقبها "Muroc".
يمر الهواء من الأمام إلى الخلف، عبر شبكة Hyundai Motor العلامة المميزة السداسية للجسد على شكل هيكل تحتي. القناة الشبيهة بالأنبوب لتمرير الهواء المتدفق للجزء الخلفي يقلل الضغط على الهيكل السفلي لإنتاج أقصى قوة دفع الجاذبية. بشكل إضافي، يتم تفعيل الفرامل الهوائية وفقًا للسرعة واستخدام الفرامل وكذلك تقليل السحب. رغم أن N 2025 Vision Gran Turismo قائمة على تقنية أداء صديقة للبيئة، ستضرب السيارة على وتر حساس للمتحمسين بسبب تذمر كبير تجاه مصدر الطاقة بها. الأصوات الناجمة من توربينات منفاخ الهواء (ويدور بمعدل 200.000 لفة في الدقيقة)، التردد الفريد لمدخنات خلية الوقود، الصوت الناجم عن نظام التبريد الهيدروجيني والمحرّك الملحق في العجلة يندمج بتناغم لإنتاج قعقعة سيارات سباق مميزة، تثير حماس السائق بشكل هائل.
أصبحت سلسلة "N" معروفة للعالم من خلال مشاركة Hyundai Motor في بطولة العالم للرالي WRC، والتي بدأت في 2014. N 2025 Vision Gran Turismo هي تعبير عن التزام الشركة القوي بأداء العلامة الفرعية "N". نأمل أن تتمتعوا بأداء نماذج "N" مع "N 2025 Vision Gran Turismo".