Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

INFINITI CONCEPT Vision Gran Turismo

INFINITI CONCEPT Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 17 ديسمبر، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

Infiniti هي علامة تجارية مميزة دخلت إلى السوق في عام 1989. تشتهر بتصميماتها محددة التصنيف مثل NFINITI G السيدان الأصلية وG الكوبيه وFX، كسيارات من الماضي وسيارات من الحاضر مثل INFINITI Q50 وQ60 وQX70 جسدت تكاملاً غير منقوص من هندسة الأداء والتصميم. يقف خلف هذه المنتجات المميزة التزامنا بأعلى درجات التميز الهندسي، Formula 1!
INFINITI CONCEPT Vision Gran Turismo عبارة عن مشروع بدأ كمنافسة عالمية طموحة "لتصميم سيارة INFINITI GT خالصة"، وأتى التصميم الفائز من أفكار INFINITI Design Beijing الملهمة. جزء جميل وجزء متوحش، فشكلها قوي ومثير وطموح، يعبر عن خليط من سيارة سباق مع حلم مصممنا الصيني لإنشاء لغة تسابق مثيرة من أجل INFINITI.
جزء فني وجزء علمي، بدأت عملية تطوير تصميم NFINITI CONCEPT Vision Gran Turismo برسم يدوي منقّح في العالم الرقمي، وتمت تنقيحه ثانية بالنحت اليدوي ثم أُعيد إلى العالم الرقمي للتحسين النهائي. صرّح أحد المصممين بأن رؤياه وإلهامه كان الغرض منهما تصوير نهضة جيل الشباب، والإبداع الآسيوي الرومانسي الشاعري، والذي أوجد لنفسه مكانًا بفتح آفاق جديدة بشكل مستمر. هذه الرغبة لفتح آفاق جديدة تتضمن حلم توصيل سيارة GT هذه إلى سباق حقيقي يومًا ما.
ولا داعِ للقول إن هذا المشروع تعدى مرحلة الدراسة البحتة للتصميم وانتقل إلى فحص الإيروديناميات وأداء المحرّك. القوة المحرّكة التي تستند إلى محرك وسطي أمامي بناقل حركة للدفع الأمامي عبارة عن مزيج من موتور واحد ومحرّك 8 سليندر V8 N/A بسعة 4.5 لتر. في منطقة منخفضة السرعة، فإن الموتور يقدم عزم دوران هائل للوحش المخيف، وفي مناطق السرعات العالية، فإن محرّك V8 N/A يقدّم قوة هائلة مع عادم حسي ليشعرك بأن سرعتها القصوى غير محدودة. وضعية ناقل الحركة للدفع الأمامي تجلب التوازن بنسبة موزعة بشكل جيد بين الكتلة الأمامية والخلفية بمعدل 45 إلى 55 مما يمنح المستخدمين شعورًا بمتعة القيادة بتفحيط الجزء الخلفي بشكل فعّال. أجرى المهندسون الشباب بمهارات القيادة الرائعة لفات عديدة من الاختبارات الافتراضية لتحسين الخصائص الدينامية. أما عن الإيروديناميات والتحكم في تدفق الهواء السفلي والنواشر الأمامية والخلفية والجناح الخلفي المصنوع بشكل فريد فإن كل ذلك يُمكّن هذه السيارة من تقديم أداء قوي دون التعرّض لتأثير تصميم الجسم.
ونحن نتطلع بهذه الدراسة التصورية إلى تحقيق أرقام قياسية غير محدودة من القيادة الافتراضية في كل مضمار حول العالم.