Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Jaguar Vision Gran Turismo Coupé

Jaguar Vision Gran Turismo Coupé

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

أعيد تطوير Jaguar Vision Gran Turismo كليًا من الصفر لتصبح سيارة رياضية كهربية بالكامل لتجمع بفخر التصميمات الجميلة من تاريخ Jaguar العريق في السباقات مع إعطاء لمحة عن مستقبل تصميمات وتقنيات Jaguar.
تتميز القوة المحرّكة الممتازة بمواتير كهربية قوية وخفيفة ومدمجة وحزمة بطاريات ليثيوم-أيون طُورت من التقنيات التي أثبتت جدارتها في السباقات والتي استخدمت في سيارة Jaguar I-TYPE 4 Formula E وفي بطولة Jaguar I-PACE eTROPHY، أول سلسلة سباقات للسيارات الكهربية ذات بطاريات الإنتاج.
التناسب شيء أساسي في تصميم كل سيارة في Jaguar وليصبح من الممكن تصميم الهيئة المذهلة لسيارة Jaguar Vision Gran Turismo، تم تخزين البطاريات حول قمرة القيادة، مما أسهم في الحصول على مركز ثقل منخفض والتوزيع المثالي للوزن.
أتى الإلهام لتصميم قمرة قيادة سيارة Jaguar Vision Gran Turismo من الرموز الحقيقية في تاريخ Jaguar الحافل من سيارات السباقات: سيارات مثل C- وD- وE-Type الشهيرة. تميزت بفلسفة تصميم داخلي معاصرة وتتمحور حول السائق بتفاصيل جميلة ومتشعبة حققت التوازن المثالي بين التناظرية والرقمية. يعزز الدخول من فتحات السقف ذاتية الفتح تجربة السائق.
تصميم السيارة خفيف وبسيط ومصنوع من خامات متطورة وتجريبية. سيشعر السائق وكأنه جزء من السيارة عند الجلوس في قمرة القيادة ذات المستوى المنخفض، ليصله إحساس سيارة D-Type التي فازت بسباق "لو مان" ثلاث مرات.
اجتمعت أزرار التحكم التي تم ضبطها بطريقة مثالية مع المعلومات الأساسية المعروضة بدقة أمام السائق ومنظور الطريق المتجانس لتمنح تجربة سباق دقيقة. تضيف مميزات كتقنية الصورة المجسمة روعة أكثر. بالنظر تجاه غطاء المحرّك الطويل لسيارة Vision Gran Turismo، الذي يُعد منظرًا لا يعبر إلّا عن سيارات Jaguar، سينغمس اللاعب في اللعب بالكامل.
صممت خصيصًا من أجل Gran Turismo بواسطة Jaguar Advanced Design، سيذهب اللاعبون في رحلة إلى المستقبل مع المصممين لتجربة رقمية ومتعمقة تتخطى حدود الخيال

الروابط ذات الصلة