Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

LEXUS LF-LC GT

LEXUS LF-LC GT "Vision Gran Turismo"
Originally released in Gran Turismo 6 on 18 مارس، 2015

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

بالنسبة إلى Lexus، فإن سباق Super GT في فئة GT500 لعام 2014 كان تاريخيًا حيث كافحوا بقوة للحصول على لقب الفئة حتى السباق الأخير. وفي 2015، ستضيف Lexus صفحة جديدة إلى تحديها المُطلق في الفئة العليا: تخطط الشركة لتقديم سيارة في فئة GT3، وهي تلك الفئة التي تمثل سباقًا راقيًا ولكنها في الوقت نفسه أشبه ببطولة العالم المُطلقة للمُصنّعين. ويأتي هذا من أمل Lexus في تلبية رغبات المتسابقين الراقيين، للمشاركة معهم في سباقات عالمية بسيارة أحلامهم.
مع هذه الخلفية عن تواجد Lexus في السباقات، تم تطوير LEXUS LF-LC GT "Vision Gran Turismo" استجابةً لطموحات عشاق Gran Turismo، للتنافس في سباقات عالمية بسيارة أحلامهم. يستهدف تصميم وتطوير السيارة الدخول في سباقات مثل Super GT وسباق نوربورغرينغ 24 ساعة.
موديل التجهيز الأساسي هو النموذج التصوري للسيارة الكوبيه الفاخرة LF-LC، وهو موديل تصميمي بغرض الدراسة تم الإعلان عنه في معرض Detroit Motor Show 2012 من أجل مستقبل Lexus. تحتوي السيارة المصممة بواسطة CALTY DESIGN على الكثير من مزايا التصميم المثيرة، مثل المصابيح الخلفية المستوحاة من الحارقات اللاحقة في الطائرات المقاتلة.
التعبيرات الثورية تستند إلى فلسفة تصميم Lexus بالتوحيد بين CALTY DESIGN وأسلوب التقارب مع العالم الواقعي الذي يعتمد عليه قسم Lexus Racing. الـ LEXUS LF-LC GT "Vision Gran Turismo" هي سيارة GT تجمع بين جمال الشكل الخارجي وأداء العالم الواقعي.
في كل عصر، كانت رياضة السيارات رياضة جذابة يضع الناس فيها شغفهم الخالص. أصوات العادم الهادرة، الإثارة والحماس الكبيران لدى الجمهور. تعبر الخطوط على جسم LEXUS LF-LC GT "Vision Gran Turismo" الأبيض عن اللحظات البارزة التي لا تتوقف عن إبهار عشاق السباقات.
LEXUS LF-LC GT "Vision Gran Turismo" هي نتاج شغف بالسباقات، بكونها سيارة صُممت لتحقيق أحلام عشاق Gran Turismo.