Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Mazda LM55 Vision Gran Turismo

Mazda LM55 Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 25 ديسمبر، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

مشروع Vision Gran Turismo هو وجهة أفضل صناع السيارات بالعالم لتطوير السيارات التصورية لمحبي سباقات السيارات. تتخطى Mazda LM55 Vision Gran Turismo الحدود المعتادة لنقطة تلاقي التقنية والتصميم. فهذه ليست مجرد سيارة Mazda تقليدية كما تعرفونها بل هي إطلالة على المستقبل مع قدر واقعي من احترام الماضي. إنها نتاج وضع النصر المطلق نصب عينيك في سباق الاحتمال الأكثر صعوبة في العالم، سباق "لومان 24 ساعة" الشهير.
وفي تصميم Mazda LM55 Vision Gran Turismo، مزج فريق تصميمات Mazda خفة الحركة بالأناقة. رُسمت الصورة التخطيطية الديناميكية بأشكال حسية مستلهمة من مجموعة المفاهيم الخاصة بتصميم Kodo الخاص بـMazda. حتى شكل الشبكة الأمامية يترجم الواجهة الأمامية التي تعرف بها سيارات Mazda والتي تم تطويرها لسياراتها المعروضة أمام الجمهور. يذكرنا شكل Mazda LM55 Vision Gran Turismo بالموديل 787 B الشهير الذي حقق الفوز في النتيجة الإجمالية عام 1991 في سباق لو مان 24 ساعة، والذي تميز بالقوة والأناقة في نفس الوقت.
تعد Mazda LM55 Vision Gran Turismo كالريشة بوزنها الخفيف والمكونات المصنوعة من ألياف الكربون، بما في ذلك الهيكل الأحادي المكسو بطلاء أبيض مميز مدهش. بإقران كل هذا مع تقنية نقل الحركة المحورية المتطورة التي تقدم خلاصة القوة والكفاءة والمتانة، تكون النتيجة نسبة استثنائية من "القوة على الوزن" تتجاوز أغلب السيارات في فئتها.
هي رؤية Mazda للمستقبل، والتي نتجت عن روح التحدي المثابرة التي تتميز بها.