Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

McLaren Ultimate Vision Gran Turismo

McLaren Ultimate Vision Gran Turismo

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

أنشأت McLaren قسم السيارات McLaren Automotive الخاص بها في 2010 مواصلةً بذلك إصدار سيارات عالية الأداء منذ ذلك الحين. طورت McLaren Automotive سيارة McLaren Ultimate Vision Gran Turismo التي تصلح للمستقبل حتى عام 2030 وما بعده.
هذه السيارة التي شارك في تطويرها "كازنوري ياموتشي"، منتج سلسلة Gran Turismo، تمثل المستقبل وتحافظ على المبادئ التي أسسها McLaren وهي "السائق هو الأهم". يوفر هيكل المقصورة الرئيسي وضعًا أشبه بقيادة الدراجة الهوائية للسائق عند القيادة. وقد مهد هذا لتصميم مقصورة أمامي فائق مما يمنح السائق القدرة على رؤية نقاط الانعطاف جيدًا قبل انعطافه. تمثل القبة المكتنزة التي يجلس خلفها السائق صفة سيارات McLaren حيث توفر للسائق إمكانية الرؤية بوضوح تام.
وخلف المقصورة، يوجد محرّك McLaren المزدوج التوربيني V8 سليندر الذي يسع 4 لترات. يعمل المحرّك على الإطارات الخلفية، بينما تحتوي المقصورة الأمامية على محركات أمامية بخرج قوة عالٍ يدفع الإطارات الأمامية. يصل خرج قوة السيارة إلى 8000حصان.
كما تتميز الديناميكيات الهوائية في السيارة بحس عالٍ من الابتكار. طُور هيكل سيارة McLaren Ultimate Vision Gran Turismo لينتج ديناميكيات هواء أفضل عن طريق تقليل المكونات المستقلة التي تؤثر على ديناميكيات الهواء سلبًا. ستنفتح أغطية الثغرات الصغيرة التي تحيط بمداخل الهواء على السطح الرئيسي حتى تحدث سحبًا وقوة دفع الجاذبية، بدلًا من تفعيل ألواح السطح في نظام ديناميكيات الهواء الفعال. وكنتيجة، تقلل بشكل كبير من عدد الأجزاء المتحركة في النظام وتساعد في تقليل الوزن. وبالإضافة إلى ريادة McLaren في إدخال ألياف الكربون إلى سباقات "فورمولا 1"، صُنعت هذه السيارة من ألياف الكربون مما جعل وزنها الفارغ يصل إلى 1000كجم
ستكون سيارة McLaren Ultimate Vision Gran Turismo متاحة في ثلاث هيئات: "الأداء" و"الخفية" و"الأسود". نأمل أن تخوض تجربة زيادة التحميل الحسي الذي يجمع بين الصوت المذهل والتسارع المهيب.

الروابط ذات الصلة