Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo

Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 20 نوفمبر، 2013

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 

وصف السيارة

Vision Gran Turismo هو مشروع تطوّر فيه مصانع السيارات والعلامات التجارية العالمية نماذج سيارات تصورية لعشاقGran Turismo. السيارة التي تزين افتتاح هذا التعاون المبتكر هي Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo.
فريق التصميم في Mercedes-Benz دمج في شكل السيارة رشاقة وأناقة قطة ضخمة في مطاردة. الجسم المميز مع الخطوط الخارجية الأنيقة بمثابة تذكير بأبعاد سيارة Mercedes-Benz الرياضية التقليدية. حتى شكل الشبكة الأمامية يمثل إعادة تقديم لشبكة سيارة Mercedes-Benz الرياضية العريضة، مع النجمة الثلاثية في المنتصف. شكلها يذكرنا بسيارة السباق الأسطورية 300 SL والتي فازت بسباق كاريرا بان أميريكانا الثالث سنة 1952، والمعروف بأنه واحد من أقوى سباقات المسافات الطويلة في العالم.
بجسم من إطار هيكلي من الألمونيوم ومكونات من ألياف الكربون وهي الاختيار الأمثل في سيارات السباق، فإن Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo تقلب الموازين بوزنها الخفيف البالغ 1385 كيلوغرامًا فقط. ويقدم المحرّك التوربيني المزدوج الـ8 سليندر V8 الخاص بـAMG استجابة استثنائية رشيقة لأقل حركة على دواسة البنزين. وينتج المحرّك 430 كيلوواط (577 BHP) وعزم دوران بحد أقصى 800 نيوتن متر. وبجسمها خفيف الوزن جدًا، فإن معدل القوة على الوزن يصل إلى 2.4 كيلوغرام/الحصان. بشكل إضافي، يمكن لأي أحد تجربة أدائها المبهر بفضل ناقل الحركة الرياضي الأوتوماتيكي بالسبع سرعات والقابض المزدوج مع خاصية التغيير السريع من AMG (AMG SPEEDSHIFT DCT)، والذي تم تعديله بشكل منظم لتقديم أداء دينامي مذهل.
صوت السيارة يمثل نقطة أخرى تستحق الاهتمام. الصوت الهادر المنبعث من هذا المحرك ألفه متخصصون في الصوت في AMG. أصوات العادم الجهورية والمحرك تمت تعديلها بشكل مثالي لإيقاظ الإحساس بإثارة مضمار السباق أينما تكون.
يعكس نظام التعليق بالموجه العرضي المزدوج على المحورين الأمامي والخلفي خبرة Mercedes-Benz الطويلة في عالم السباقات. ويضمن الغلق التفاضلي الإلكتروني كمية الجرّ المثالية لطاقة العجلات الخلفية. أما نظام فرامل AMG السيراميكي المركّب عالي الأداء فيضمن أعلى درجة من درجات التباطؤ.
جرّب بنفسك السيارة الرياضية التصورية الرائعة المقدمة من Mercedes-Benz.