Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo Racing Series

Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo Racing Series
Originally released in Gran Turismo 6 on 28 يناير، 2014

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

سيارة Vision Gran Turismo هي مشروع حلم التي قامت من خلالها العلامات التجارية العالمية بتطوير السيارات التصورية لـGran Turismo ومحبيها. إلا أن سيارة “Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo” قد قضت على هذا المشروع بظهورها المدهش في "نوفمبر" 2013.
ويُعد هذا التصميم لفريقMercedes-Benz تصميمًا حسّيًا لسيارة رياضية خفيفة الحركة ببابين مجنحين ومصممة على هيئة قط صيد. تصميم السيارة أنيق، بسبب احتوائها على عناصر تظهر تاريخ Mercedes Benz لمئات السنين بتصاميمها الرياضية المستقبلية مثل الشبكة الأمامية ذات صمامات ثنائية الأضواء وجسد خفيف ونظام عوادم متناسق مع المصابيح الخلفية. وإلى جانب هذا الطراز، هناك أيضًا إصدار منفصل محسّن لأجل التسابق التنافسي لـGran Turismo. هذه هي “Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo Racing Series”.
الفرق الملحوظ على الفور بينها وبين الإصدار الأصلي هو الجناح الخلفي الثابت. وعلى الرغم من زيادة السحب التي يحدثها، فقد استُخدم الجهاز الإيرودينامي لصالح قوة الدفع في السباقات عالية السرعة. عُدّلت المرايا الجانبية التي تستخدم كاميرات مزدوجة الشحن فأصبحت مرايا تقليدية، وزُيّنت مصابيح المكابح الخلفية بشعار Gran Turismo ليكون لمسة تسابقية.
وتستمر التحسينات مع وجود أبعاد كبيرة ومنحنيات حسية ورسوميات دقيقة مما يؤدي إلى تكوين هيكل يؤكد مظهره أداءها الأداء المذهل. تحسنت قدرة المحرّك التوربيني المزدوج الـ8 سليندر V8 الخاص بـAMG سعة 5.5 لترات لتبلغ القدرة الحصانية للفرامل 591 حصان وتحسن ناقل الحركة سباعي السرعات بقابض الحركة المزدوج ليصبح ناقل حركة الأداء بدلًا من القيادة المريحة؛ وقد تغير الآن ليصبح ناقل حركة تسلسلي تعليقي. وعلى الرغم من أن الوزن الأصلي هو بالفعل خفيف حيث يزن 1385 كجم ، إلا أن معدات الاستخدام والراحة قد أزيلت لتقليل الوزن بصورة أكبر فيصبح 1300 كجم. وعند تقليل الارتفاع عن الأرض بشكل أكبر، يقل أيضًا مركز الجاذبية للحصول على أداء أفضل للدوران.
الموازنة بين الأناقة الاستثنائية والأداء التنافسي. هذه هي سلالة “Mercedes-Benz AMG Vision Gran Turismo” الجديدة في انتظار اكتساحها لمنافسيها.