Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

MINI Clubman Vision Gran Turismo

MINI Clubman Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 26 فبراير، 2015

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

النجاح الأسطوري للسيارات الرياضية لهذه العلامة التجارية كان مصدر إلهام لفريق تصميم MINI حيث صنعوا الـ MINI Clubman Vision Gran Turismo: جوهر سيارات MINI للسباقات الكلية. سيارة MINI Clubman Vision Gran Turismo بوزن 1050 كيلوغرامًا بمحرّك بقدرة 395 حصانًا يزيد من تسارعها من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.5 ثانية. نظام الدفع الرباعي الثابت وناقل الحركة التسلسلي بست سرعات مع صندوق التروس الخاص بالسباقات يضمنون الأسلوب الأمثل لنقل القدرة. يمكن ضبط مساعدين McPherson في الأمام ومساعدين HA3 في الخلف بشكل كلي مما يضمن تماسكًا كاملاً في أي موقف. يمكن لـClubman تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 180 ميلاً في الساعة، على حسب معدل التروس (مخصص لكل مضمار سباق).
الصورة التخطيطية المميزة لسيارة MINI Clubman Vision Gran Turismo تظهر بشكل مسطح على الطريق، والعجلات متمركزة خارج الجسم بشكل كبير للسماح بتوجيه السيارة كما لو كانت سيارة سباقات صغيرة. النواشر الكربونية القابلة للضبط في الأمام والخلف وفتحات التهوية الكبيرة خلف أسقف العجلات تنظم تدفق الهواء لتبريد المحرك والفرامل. الجناح الخلفي المنقسم والجسم السفلي المصفّح بالكامل يحسنان من الإيروديناميات المتطورة.
تصميم MINI يقدم مزايا مثل الشبكة الأمامية السداسية المسطحة، والمصابيح الأمامية البيضاوية بملصقات مصممة ضمنيًا للسباقات، وشرائط الرالي على غطاء حيز المحرك والسقف توضح توجه MINI Clubman Vision Gran Turismo الخاص بسباقات رياضة السيارات. تضيف مفصلات الإطلاق السريع على غطاء حيز المحرك والخزان والنافذة الصغيرة المنزلقة على الجانب اللمسات النهائية المثالية لمظهر MINI Clubman Vision Gran Turismo الكلاسيكي.