Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Mitsubishi Concept XR-PHEV EVOLUTION Vision Gran Turismo '14

Mitsubishi Concept XR-PHEV EVOLUTION Vision Gran Turismo '14
Originally released in Gran Turismo 6 on 30، مايو 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

Mitsubishi Motors، شركة بتاريخ مذهل في السباقات مثل رالي داكار وبطولات العالم في الرالي (WRC)، طورت نموذجًا تصوريًا خاصًا من أجل Vision Gran Turismo: إنها سيارة "Mitsubishi Concept XR-PHEV EVOLUTION Vision Gran Turismo".
أثناء تطوير هذا النموذج التصوري الخاص، قامت Mitsubishi Motors بإشراك فريق تصميمها ومجموعة الأبحاث المتقدمة للمركبات ومجموعة التطوير ومجموعة تطوير الهندسة الإيرودينامية في المشروع بنفس الأسلوب الذي كانوا سيتبعونه عادة لتخطيط وتطوير مركبات رياضية حقيقية للسباقات.
تصميم السيارة يتبع المفاهيم الأساسية لـ"MITSUBISHI Concept XR-PHEV" والتي عُرضت في معرض سيارات طوكيو 2013، مع إضافة لمسات مهارية مكتسبة عبر سنوات من الخبرة في رياضة السيارات في كل تفاصيلها. ونتيجة لذلك تحول نموذج السيارة التصوري إلى سيارة سباق قوية.
التصميم التصوري "رياضي الشكل" كان متطورًا أكثر، بالتركيز بشكل أكبر على مزايا القيادة. الشبكة الأمامية المميزة تُمثّل دراسة لهوية الجيل التالي من السيارات الرياضية متعددة الأغراض من Mitsubishi، والشكل الذي يشكّل وتدًا يبدأ من علامة الماسة الثلاثية مصمم في صورة رياضي في وضع القرفصاء عند خط البداية، مما يُجسّد صورة واضحة من التحفز والقدرات.
وبتطبيق تكنولوجيا تطوير متقدمة من نظام السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن Plug-in Hybrid EV، تنتقل القوة الذاتية من الموتور وعزم الدوران القوي للمحرّك عبر قابض حركة مزدوج بثماني سرعات (DCT) للحصول على قيادة رباعية الدفع. يتم التحكم في أداء القيادة الواقعي للسيارة بكل دقة بنظام S-AWC للتحكم الدينامي في المركبة والذي يوزع قوة المحرّك بشكل ملائم على العجلات الأربعة، ويُنتج ميزة توجيهية تعمل على تحريك السيارة كما يرغب السائق بالضبط. كما يقلل الجسم المكون من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) من الوزن ويساهم كثيرًا في خفة الحركة، والقوة الضاغطة المنتجة من الشكل الإيرودينامي للنواشر الأمامية والخلفية تؤدي إلى أداء ممتاز عند الانعطاف. العجلات الألمونيوم الكبيرة بقطر 20 بوصة تمنح انطباعًا بوجود نظام تعليق متين، والمظهر القوي للرفارف الأمامية والخلفية بصورة عضلات مقسّمة لرياضي قوي.
نأمل أن تستمتع بهذا النموذج التصوري الخاص، المليء بروح Mitsubishi Motors الرياضية.