Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

PEUGEOT Vision Gran Turismo

PEUGEOT Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 1 يونيو، 2015

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

عندما اتحد مصممو PEUGEOT ومهندسو PEUGEOT SPORT لإنشاء سيارة خارقة استثنائية كانت النتيجة PEUGEOT Vision Gran Turismo.
سيارة السباق هذه، المصممة خصيصًا لإصدار الذكرى السنوية من Gran Turismo 6، تجمع بين العناصر الرئيسية لسيارة تحمّل عالية الكفاءة. بفضل تصميمها الثوري فإن PEUGEOT Vision Gran Turismo تتميز بغياب العناصر الإيرودينامية تقريبًا وشكلها الأحادي القاطع للهواء. يتيح تصميمها دعمًا إيرودينامي يتم توليده مباشرة من خلال تصميم جسم السيارة، والذي يصل إلى 1.04 متر.
تركز PEUGEOT Vision Gran Turismo على السائق. خلفهم، في موقع خلفي مركزي، فإن محرّك الـ6 سليندر V6 التوربيني سعة 3.2 لتر يولّد 875 حصانًا (874 BHP)، لعجلات القيادة الأربعة الدائمين، بقياس 22 بوصة في في الأمام و23 بوصة في الخلف، عبر ناقل حركة ميكانيكي بست سرعات.
يندمج هذا مع وزن السيارة الخفيف البالغ 875 كيلوغرامًا، وتوزيع الكتلة المثالي لها (48 بالمئة في الأمام و52 بالمئة في الخلف)، والتوجيه المباشر الفائق مما يجعلها السيارة المثالية لمواجهة تحديات Gran Turismo. تسارعها استثنائي بفضل معدل توزيع الوزن على القوة بقدرة 1 كيلوغرام لكل حصان وتباطؤها هائل أيضًا بفضل الأربعة أقراص الكربونية المهواة بقطر دائرة 380 ملليمترًا (15 بوصة) في الأمام، و337 ملليمترًا (13 بوصة) في الخلف...
هل أنت جاهز لإضافة اسمك إلى قائمة انتصارات PEUGEOT SPORT العظيمة في كل مضمارات العالم؟