Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Peugeot L500R HYbrid Vision Gran Turismo

Peugeot L500R HYbrid Vision Gran Turismo

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

في 30 مايو 1916، فازت Peugeot بـ"سباق إندي 500 ميل" الأسطوري بسيارة السباق الشبيهة بالمذنب L45. وبعد قرن من هذا النصر، Peugeot L500R HYbrid من مشروع Vision Gran Turismo تنسب الفضل إلى بطلة الماضي. أداء سيارات سباق Peugeot وشغفها منذ بداية القرن العشرين قد تطور في الحاضر بأناقتها البارزة وتقنياتها الأحدث.
الميزة المدهشة في تصميمها هي بساطته. حتى ارتفاع المقصورة التي يجلس فيها السائق أقل ما يمكن، حيث يبلغ 1m. الذيل الذي تقل مساحته بالتدريج معروف عن L45 البالغة من العمر مائة عام، وينتهي بالجزء الخلفي الانسيابي المميز الذي يُظهر أماكن المصابيح الخلفية الفريدة الثلاثة المماثلة لسيارة 3008؛ فهو جزء من هوية تصاميم Peugeot اليوم.
قمرة القيادة المحطية بالسائق تستخدم واجهة مستخدم مستقبلية، فبها صورتان مجسمتان تعرضان معلومات مختلفة للسائق. ورغم أن L500R ذات مقعد واحد، فقد تم استبدال نظام الملاحة الذي كان ضروريًا في L45 بنظام ملاحة افتراضي في هذه السيارة التصورية.
القوة المحرّكة تضم محرّك 4 سليندر ذو شحن توربيني بسعة 1.6 لترات ومحرّكين كهربيين. الخرج الإجمالي يبلغ 500ps، محققة أعلى عزم دوران بقيمة 730kgm. باستخدام أحدث المواد تزن السيارة 1000kg، مما يمكنها من التسارع من 0-100km/h خلال 2.5 ثانية، قاطعة 1000m خلال 19 ثانية فقط.
في عالم سباقات السيارات، استمرت Peugeot في المشاركة ليس في "إندي 500" وحسب، بل في العديد من السباقات حول العالم من ضمنها "لو مان"، و"بطولة العالم للراليات"، و"رالي رايد". السيارة المبدعة تربط روحها وشغفها بالمستقبل.

الروابط ذات الصلة