Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

SUBARU VIZIV GT Vision Gran Turismo

SUBARU VIZIV GT Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 19 نوفمبر، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

Vision Gran Turismo مشروع ثوري أنشئ لعشاق السيارات في أنحاء العالم. السيارة المقدمة من Subaru لهذا المشروع الحلم حيث يطور صانعو السيارات والعلامات التجارية العالمية نماذج سيارات تصورية في عالم الألعاب، هي سيارة رياضية مُطلقة تحمل شعار "VIZIV" لسيارات Subaru التصورية: رؤية نحو الابتكار. السيارة تُدعى "SUBARU VIZIV GT Vision Gran Turismo".
كُشف النقاب عن "SUBARU VIZIV 2" التصورية والتي تستند لأسلوب تصميمات Subaru المعروف في معرض سيارات جينيف في مارس 2014، وأضاف فريق تصميم Subaru أشكالاً دينامية وصلبة للموديل. تمتد الواجهة الجانبية من الشبكة السداسية الأمامية وحتى الخلف. جسمها القوي يبدو وكأنه مصنوع من معدن صلب ومتين. ومع رفارف مبهرة تمد شكلها بشكل ثلاثي الأبعاد إلى الخارج، فإنها تعبر بصريًا عن سعي Subaru للوصول إلى تجربة قيادة آمنة وممتعة. الناشر الضخم، والجناح الخلفي المدمج في السقف، والصورة التخطيطية لشكل السيارة الصالون والمسؤولة عن الأداء الإيرودينامي، سيجعل كل ذلك السيارة متميزة بكل تأكيد بين السيارات الأخرى في اللعبة.
تم التركيز على تصميم هيكل الجسم عبر تخفيف الوزن، واستُخدمت مواد كربونية في كل مكان. ونتيجة لذلك، انخفض وزن السيارة إلى 1380 كيلوغرامًا رغم تجهيزها ببطاريات ومواتير ثقيلة. ويدفع جسم السيارة الخفيف محرّك Subaru الأسطوري التقابلي المسطح بسعة 2 لتر والذي تم تعديله بالكامل بسنوات من الخبرة في رياضة السيارات. المحرّك التوربيني بنظام الحقن المباشر والذي تمت تقويته بمقيدات قُطرية منقحة تم إقرانه بموتور عالي القوة في الأمام واثنين في الخلف، ويحقق هذا خرج قدرة إجمالي للنظام يبلغ 591 حصانًا و800 نيوتن متر (593 رطلاً للقدم) من عزم الدوران الأقصى. من خلال التحكم المستقل لكل من خرج المواتير، تحسنت قدرة الالتفاف عند الانعطاف كثيرًا، بينما تعمل مصابيح توجيه عزم الدوران المصممة داخل الرفارف على توضيح حركتها. وهكذا الحال مع أي Subaru أخرى، السيارة مصنوعة بشكل يجعلها قابلة للتحكم لأي شخص يقود السيارة، بغض النظر عن مستويات الأداء العالية جدًا.
عش تجربة "SUBARU VIZIV GT Vision Gran Turismo"، فهي سيارة تقدّم أفكار Subaru المميزة من ناحية الثقة ومتعة القيادة عبر تصميم مثير لا مثيل له ومستويات استثنائية من الأداء.