Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

TOYOTA FT-1 Vison Gran Turismo

TOYOTA FT-1 Vison Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 16 سبتمبر، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

بعد إثارة إصدار الـFT-1 في لعبة Gran Turismo 6، خطى فريق تصميم CALTY من فرع تصميم Toyota في أمريكا الشمالية خطوة أخرى في أحلامهم في صناعة سيارة السباق المُطلقة، الـFT-1 Vision Gran Turismo.
كانت نية المصممين الأصلية في تصميم الـ FT-1 مواصلة جذب متحمسي السيارات القوية. بنفس الطريقة، فإن FT-1 Vision Gran Turismo مصممة لعشاق Gran Turismo المتحمسين. ركّز المصممون على إبقاء FT-1 Vision Gran Turismo أصلية لمضمارات السباقات الافتراضية في اللعبة، لتحقيق أقصى قدر من المتعة.
بما أن هيكل وبنية الـFT-1 يرتكزان على التبريد والقوة الضاغطة عبر "نحت المزايا"، فإن نسخة الرؤية التخيلية كانت بحاجة للتحسين كسيارة سباقات خالصة. درس المصممون مضمارات السباق وسيارات السباق عن قُرب، وطبّقوا أبحاثهم في التصميم. إحساس عميق بالروعة يظهر بوضوح في FT-1 Vision Gran Turismo، بسبب جماليات التصميم القائمة على الوظيفية الخالصة. الرفارف والإطارات أعرض لتحقيق إحكام أكبر على المضمار. فتحات الهواء المضخمة توفر تبريد أفضل، وتمت إضافة جناح خلفي أضخم وجنيحات إضافية صغيرة في المقدّمة من أجل المزيد من القوة الضاغطة. تم تكبير الناشر الخلفي بزعانف عمودية متعددة، وتم تحريكه للخلف أكثر للوصول إلى تدفق هواء أكثر سلاسة.
شكل وشعور الـFT-1 Vision Gran Turismo كأدائها تمامًا، لذا يمكن للسائق زيادة السرعة عبر مضمارات السباق بنفس إحساس وإثارة السباق الحقيقي.