Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Volkswagen GTI Roadster Vision Gran Turismo

Volkswagen GTI Roadster Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 18 يونيو، 2014

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

استنادًا إلى سمات GTI الناجحة قام قسم Volkswagen Design بتطوير سيارة خارقة مميزة للغاية: “GTI Roadster Vision Gran Turismo”.
َيدين التصميم بالكثير إلى تاريخ GTI الناجح: عناصر التصميم المميزة من أجيال GTI المتنوعة تنير التطور الاستثنائي لهذه المركبة. وبتصميمها الحالم، تعدنا Roadster بالشعور الفوري بتجربة القيادة - حيث يمكن تجربة التسارع الشديد مباشرة عبر الزجاج الأمامي الصغير.
تحت تحكّم محرّك توربيني مزدوج من نوع VR6 TSI سعة 3.0 لتر، تُقدّم "GTI Roadster Vision Gran Turismo" قوة قدرها 503 حصان (503 BHP) مع عزم دوران هائل قدره 665 نيوتن متر (67.8 كيلوغرام ثقلي للمتر). يضمن ناقل الحركة بالقابض المزدوج والسبع سرعات مع البرمجة الرياضية تسارعًا هائلاً وتغيير تروس سريع في مضمار السباق.
الجناحان الأمامي والخلفي المُحسّنان في الوظائف الإيرودينامية مع الناشر المتكامل في الخلف، يحققون القوة الضاغطة اللازمة لتوجيه ممتاز على الطريق. وبتجهيزها بعجلات 20 بوصة بحجم 235/35 (في الأمام) و275/30 (في الخلف)، يمكن نقل عزم الدوران هائل بشكل يعتمد عليه إلى المضمار عبر القيادة بالدفع الرباعي. تضم السيارة الخارقة فرامل سيراميكية مهواة، بقطر 380 ملليمترًا في الأمام و356 ملليمترًا في الخلف.
"GTI Roadster Vision Gran Turismo" يتم تقديمها بلون Gran Turismo Red اللامع القوي، فيما يعد ترجمة عصرية لسيارة GTI الحمراء الكلاسيكية.
النتيجة هي سيارة رياضية دينامية استثنائية بتصميم مميز لمضمار السباق حيث يمكن للاعبين أن يكتسبوا بواسطتها انطباعًا فريدًا عن معنى القيادة في عالم