Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Volkswagen GTI Supersport Vision Gran Turismo

Volkswagen GTI Supersport Vision Gran Turismo
Originally released in Gran Turismo 6 on 14 أبريل، 2015

الفيديو/الفيديوهات

المعرض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصف السيارة

توسع Volkswagen أسطولها من سيارات GTI من أجل "Gran Turismo 6". بعد "GTI Roadster Vision Gran Turismo" المصممة خصيصًا من أجل PlayStation® في 2014، مخترع الـ GTI 2015 يرسل الآن "GTI Supersport Vision Gran Turismo" الجديدة إلى مضمار السباق الافتراضي. انضمت الآن سيارة خارقة بسقف ثابت إلى السيارة المكشوفة.
طوّرت Volkswagen سيارة رياضية جديدة للعالم الرقمي في شكل "GTI Supersport Vision Gran Turismo" ذات مقعدين. واصل المصممون والمهندسون السير على نفس خطى GTI الأسطورية من ناحية الشكل والتقنية. في تطوير أكثر، فإن تصميم السيارات الرياضية المدمجة المميزة تم تعريفه مرة ثانية بل وحصلت السيارة محرّك VR6 TSI بقدرة 503 حصان (503 BHP). ويقوم صندوق تروس بسبع سرعات وقابض حركة مزدوج بنقل القدرة عبر نظام 4MOTION رباعي الدفع إلى المضمار. وبقدرة حتى 665 نيوتن متر (67.8 كيلوغرام ثقلي للمتر) من عزم الدوران فإنها تقدم دفعًا جبارًا. وتم ضبط خصائص التوجيه خصيصًا لمضامير سباق "Gran Turismo".
ورغم التفسير التقدمي لـGTI التصورية، فإنه يمكن التعرف فورًا على التصميم الكلاسيكي الخاص بسيارة Golf. من وجهة نظر تصورية، فإن المفهوم الكامل لـGTI الافتراضية كما هو مبين مخصص للقوانين الفيزيائية لمضمار السباق: بالاستفادة المثلى من نسب وأسطح الجسم، فقد نجح المصممون في تحقيق أداء فائق - مع مركز جاذبية منخفض، ومنطقة أمامية مشحوذة بشكل إيرودينامي وقوة ضاغطة كبيرة جدًا. الاستخدام المستهدف من مزايا ألياف الكربون على سطح الجسم وفي بقية التفاصيل المتعددة الأخرى يقلل من الوزن.
هيكل "السيارة الفائقة" تم تحسينه بشكل إيرودينامي باستخدام عدد كبير من الخصائص. الواجهة الأمامية على سبيل المثال، تم تحسينها، مع قيام المصممين بإزاحة وحدات الإضاءة العمودية بشكل أكبر نحو الخارج، وتتصل ببعضها عبر عنصر الجناح لتحديد عرض الـGTI وتحسين صورتها المرئية. تم تحسين تدفق الهواء أيضًا عبر الجسم مع مدخل هوائي ضخم يعزز من الأداء الإيرودينامي في المقدمة. يمر تدفق تيار الهواء عبر العجلات الأمامية ويتم عمليًا شفطه من أسقف العجلات لتبريد أقراص الفرامل. هيكل الـGTI بشكل قرص العسل المميز يزين كل فتحات مداخل ومخارج الهواء.
الإيروديناميات والتبريد على نفس القدر من الأهمية في القسم الخلفي المقوى: مصب من جناح السقف المميز، وجناح خلفي يخلق القوة الضاغطة الضرورية على المحور الخلفي. من وجهة نظر تصميمية، فإن هيكل ألياف الكربون الذي يحمل الجناح الخلفي يبرز من القائم الخلفي للسيارة. ميزة الإيرودينامية على السطح تضمن تدفق الهواء إلى الجناح الخلفي بشكل مثالي. وعلاوة على ذلك، يتدفق الهواء عبر أسقف العجلتين الخلفيتين للوصول إلى التبديد الأمثل للطاقة الحرارية المُنتجة أثناء استخدام الفرامل. في الجزء الخلفي، فإن الظهر المقوس والمصمم بشكل مبهر يخطف الأنظار ويمتد بشكل معقول حتى الطرف الخلفي للسيارة - كأمر طبيعي في هذا النوع من سيارات GTI الخارقة فهو يمتد خلف القائم الخلفي للسيارة ويندمج مع فتحة تهوية العجلة في المنطقة السفلية. الناشر الخارجي مبهر أيضًا. تم تعديل المصابيح الخلفية المسطحة بصريًا لتتناسب مع النسب الدينامية والمسطحة بشكل غير عادي للطرف الخلفي.
مثل الـ"Roadster"، فإن الـ"Supersport" مجهزة أيضًا بجنط عجلات GTI 20 بوصة من الألومنيوم. تم صقل عجلات GTI متعددة المواد بشكل أكبر، بشكل نجمي يحتوي على خمسة قضبان، تتجمع كلها في دائرة من ألياف كربونية خفيفة جدًا، تتمركز بفخر في الوسط. بين العجلات، يمكن رؤية شريطي GTI الكلاسيكيين فوق العتبة الجانبية - وأيضًا كتكريم لسيارة Golf GTI I. وينطبق نفس الأمر على الشريط الأسود المميز حول حواف النافذة الخلفية، والمضاف إليه لمسة ألياف كربونية تناسب شكل الـ"Supersport". وتمت أيضًا إضافة صندوق للخوذة وصهريج سباقات إلى السيارة. يمكن تهيئة سيارة "GTI Supersport Vision Gran Turismo" بالألوان الأربعة: "الفضي اللامع" أو "Gran Turismo الأحمر" أو "الأزرق اللازوردي" أو "أبيض المها".
في مضامير سباقات عالم GT6، فإن الشكل الجديد المميز جدًا لـ"GTI Supersport Vision Gran Turismo" في مرآة الرؤية الخلفية الرقمية قد يصيب المتسابقين الآخرين ببعض القلق.